أسئلة الأسبوع { التاسع } من سلسلة حلقات منتقاة من { الموسوعة الاجتماعية الإسلامية Social Islamic Encyclopedia }

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى :كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ (266) البقرة

تعالوا لنتفكر في أسئلة الأسبوع { التاسع } من سلسلة حلقات منتقاة من { الموسوعة الاجتماعية الإسلامية Social Islamic Encyclopedia } من إصدارات الموسوعة الجامعة لموضوعات القرآن الكريم والسنة الصحيحة :

س49: أيها المسلمون , من هم الذين يستخدمون السحر بأشكاله لإزالة السحر وآثاره ؟ أتدرون من هم يا عباد الله ؟

س50: عباد الله , كيف يثق مسلمٌ بساحرٍ وقد عُرِف السحرة والكهنة بالكذب حتى عند أهل الكفر قديما؟!!

س51: أيها المسلمون , ما بال كثير من شباب المسلمين يسارعون إلى الرقية من الحسد والعين والشياطين رغم تشبههم بالشياطين في أغلب شؤونهم ؟

س52: أحبتي في الله , كيف لمن تحققت فيهم علامات اتباع الشيطان أن يمنعوا تسلط الشيطان عليهم بالسحر أو الحسد أو العين, والله المستعان؟!

س53: عباد الله , أتدرون أن رقص الرجال والشباب طرباً للغناء والمعازف علامة على تسلط الجن عليهم بالصرع أو المس أو الاستفزاز ؟

س54: أيها الرجل والشاب المسلم , أتعلم أنك إن طلبت الرقية الشرعية دون التزام لصلاة الفريضة في الجماعة فلن تتمكن من إزالة تسلط الشيطان عنك؟

 

         نحترم آراءكم ومشاركاتكم لأنها تضيف إلى خدمة القرآن والسنة الشيء الطيب الكثير فنتشرف باستقبال إجاباتكم عبر الواتس أو الفيس أو الموقع لأهمية هذه المشاركات المباركة في تنمية وتطوير هذا العمل الدعوي.

سلسلة حلقات في { كل ما نحتاجه في علاقاتنا الاجتماعية } من ذاكرة الموسوعة الجامعة لموضوعات القرآن الكريم والسنة الصحيحة , إعداد وتقديم وتأليف : فضيلة الشيخ محمد بن نبيل الخطيب –أبو إسلام- المشرف على الموسوعة الجامعة لموضوعات القرآن الكريم والسنة الصحيحة / تويتر:الموسوعة الجامعة / فيس: موسوعة التفسير

للاشتراك المجاني صوت وصورة { واتس : 00962785553424}

 

 

لموقع: www.tafseer-jo.com

لتحميل الصوتيات والبودكاست: http://tafseer.libsyn.com

قال تعالى : يَاأَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ (57) قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ (58)سورة يونس

 

رأيك في الموضوع

ملاحظة هامة: لن يتم نشر تعليقك الا بعد مراجعته, وجزاكم الله خيراً...